أخبار الجوري

تغلب علي مشاكل ومعوقات الخدمات اللوجيستية وقم بزيادة الانتاجية وتوفير الاموال

الثقة الحقيقية تبنى بعد التجربة إذا كنت تبحث عن خدمات طرف ثالث ، فيجب أن تثق بمزود موثوق به. ولأننا لا نطيق الانتظار حتى نضع مشروعك المفضل موضع التنفيذ.

مع ديجيباكس تحصل على الدعم الكامل لتكاليف الشحن السريع والقدرة على استئجار أو شراء أماكن جاهزة للاستخدام لشراء البضائع الخاصة بك.

يمكنك الآن اختيار مساحة التخزين التي تحتاجها وتوسيعها وقتما تشاء.

نعلم ان  العمليات والخدمات اللوجيستية يصاحبها الكثير من التعقيدات والتحديات تقتضي حلولا بالانظمة الذكية . وهنا ظهرت شركة فاستكو الرائده في مجال تطوير وصناعة الانظمة الذكية التى تعمل علي تسهيل وتوفير الوقت والمال للاعمال اللوجيستية والمتاجر الالكترونية والتجارة بشكلها العام .فا تم ابتكار نظم تساعدك على ادارة المخازن دون عناء ومن تلك الانظمة التى احدثت طفرة كبيرة في مجال الخدمات اللوجيستية ولا غنى عنه نظام إدارة المخزون  الذي يعمل علي  زيادة الانتاجية بشكل كبير .

المراقبة على المخزون

  • جرد المخزون بكفاءة عالية
  • التقليل من الأخطاء الناتجة عن الأساليب التقليدية
  • يساعد على تسريع عملية التوصيل
  • عمليات استرجاع أسهل
  • زيادة رضا العملاء
  • تحسين عملية المراجعة والتدقيق
  • تقييم أعمال الشركة
  • الترتيب الصحيح للرفوف والأرضيات واعتماد سلامة كاملة وآمنة لبضائعك.

كما تقوم فاستكو بتصميم انظمة خاصة ومفتوحة المصدر لتلبي رغبة العميل فيما يريده من الخدمات اللوجستية .

التوصيل وعمليات الشحن

 

تتيح شركة فاستكو نظاما اكثر تقدما وباحدث التقنيات والبرمجيات لخدمات الشحن والتوصيل . فتم  اصدار نظام الشحن والتوصيل من قبل شركة فاستكو حيث يمتلك هذا النظام الفريد مميزات لا حصر لها وتنفرد بيها فاستكو في الصدارة فا انشات نظاما متكامل في خدمة الشحن والتوصيل.ومن اهم مزاياه :

  • الشحن السريع للعميل
  • عمل استرجاع للطلبات
  • تتبع الطلبات
  • تقارير احترافية ومرنة
  • مناديب التوصيل
  • برنامج تسجيل الكلمات
  • الجدولة
  • لوحة تحكم خاصة بالعميل

ما هى خدمات الطرف ثالث ؟

 

مقدمو الدعم اللوجستي واللوجستيات 3PL ووكالات النقل ومزايا وجود مقدمي خدمات خارجيين في هذا الصدد. على الرغم من أن سوق الأعمال اللوجستية واسع جدًا ومتطور باستمرار ، ويتميز بمجالاته المختلفة وانتشاره واعتماد جميع الأعمال عليه ، إلا أنه يضم شركات كبيرة متخصصة في تقديم خدمات لوجستية كاملة لا تقتصر على أعمال الشحن فقط أو الجمارك. تخليص فقط ولكن نشاطها يشمل كل ما يتعلق بالنقل والشحن ، وقد يشمل نشاطها أيضًا جميع العمليات المتعلقة بالتبادل التجاري.

 

يعتمد عمل هذه الشركات على مساعدة بعض الشركات التجارية والمستثمرين وتفويضهم لممارسة الأعمال التجارية بشكل شامل ، بما في ذلك جميع العمليات المرتبطة بهذه الأعمال مثل التخزين والنقل والإيفاد وغيرها. تسمى هذه العمليات 3PL (لوجستيات الطرف الثالث) ، ويتم تقديم مديريها من قبل مزودي الخدمات اللوجستية الرئيسيين.

شركات الخدمة اللوجيستية

تتميز هذه الشركات بخبرتها الكبيرة في مجال التجارة الدولية ، فضلاً عن صلابة مركزها المالي لتغطية مصاريف الشحن وتكاليف الأعمال التابعة ، بالإضافة إلى القدرة التفاوضية العالية التي تمتلكها هذه الشركات وهي بالكامل. أن يتمكن المعالون من الوصول إلى أفضل الأسعار للشحنات لتحقيق أعلى الأرباح. بالإضافة إلى ذلك ، تتوسع قاعدة المعرفة وقاعدة أصول الشركة. تحتاج هذه الشركات إلى مستودعات ومستودعات وحاويات ووسائل نقل وعلاقات قوية مع شركات المنتجات المساعدة ، مثل مصنعي أدوات التعبئة والتغليف. ومن الضروري أيضًا تعزيز العلاقات مع مسؤولي الجمارك لتسهيل إجراءات التخليص الجمركي للشحنات. ومن الشركات الرائده في هذا المجال شركة ديجيباكس

المميزات

 

توفير الكثير من الوقت والمال

اللوجستيات هي الاختصاص الأساسي لمقدمي الخدمات اللوجستية من الأطراف الثالثة. قد يكون لمقدمي الخدمات معرفة وخبرة أفضل في مجال الإنتاج أو المبيعات ، وقد يكون لديهم أيضًا المزيد من الشبكات العالمية التي تسمح بمزيد من الكفاءة من حيث الوقت والتكلفة.

يتم تحديث المعدات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات لمزودي 3PL باستمرار وتكييفها مع احتياجات عملائهم ومورديهم. غالبًا ما لا تملك الشركات التي تنتج أو تبيع الوقت أو الموارد أو الخبرة لتوسيع نطاق معداتها وأنظمتها بهذه السرعة.

التزام رأس المال المنخفض

في حين يتم الاستعانة بمصادر خارجية لمعظم أو جميع الوظائف التشغيلية لمزود 3PL ، لا يحتاج العميل عمومًا إلى وجود مستودعات أو مرافق نقل خاصة به ، وبالتالي تقليل مقدار رأس المال المطلوب لعمل العميل. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان لمستودع الشركة اختلافات كبيرة في استخدام السعة ، مما يؤدي إلى الإفراط في شراء سعة المستودع وتقليل الربحية.

التركيز

يسمح التعهيد اللوجستي للشركات ذات الخبرة اللوجستية المحدودة بالتركيز على أعمالها الأساسية. تشير زيادة تعقيد الأعمال إلى أن الشركات تستفيد من عدم تخصيص الموارد لمجالات غير مؤهلة فيها

المرونة

يمكن لمقدمي الخدمات اللوجستية من الأطراف الثالثة توفير قدر أكبر من المرونة للتوزيع الجغرافي ويمكنهم تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات أكثر مما يمكن للعملاء تقديمه بمفردهم. عادة ما تأخذ الخدمات البريدية وشركات النقل الخاصة في الاعتبار المسافة عند حساب تكاليف الشحن ؛ يقوم العديد من مزودي خدمات 3PL بتسويق فوائد ما يسمى بالتنقل في المنطقة للعملاء المحتملين لأنه يقصر المسافة بين المنتجات التي سيتم شحنها والعملاء ، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الشحن. كما يسمح للشركات بإدارة مواردها بطريقة أكثر قابلية للتنبؤ ، بما في ذلك حجم القوى العاملة ، وتحويل التكاليف الثابتة إلى تكاليف متغيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق