العناية بالبشرة

افضل المنتجات للتخلص من تجاعيد البشرة

هناك الكثير من العلامات التجارية التي تعدك بتقديم افضل المنتجات للتخلص من تجاعيد البشرة، ولكن في الحقيقة فليست كل الأنواع تؤدي إلى نتائج إيجابية مهما كانت طبيعة بشرتك.

لذا من الضروري أن تتعرفي تماما على احتياجات بشرتك من الكريمات، وهل التجاعيد ناجمة عن التعرض إلى الشمس أم المواد الكيميائية أم الجفاف أم هي فقط نتيجة التقدم في السن وظهور التجاعيد بشكل طبيعي.

فإذا كنت تعتقدين أن التجاعيد هي أمر لا مفر منه ولا يمكن إزالته ويجب التعايش معه، فهذا ليس صحيحا على الإطلاق، فيمكنك بالفعل عكس عملية التجاعيد عن طريق ترطيب وتغذية البشرة وتجنب عوامل تلف الكولاجين المختلفة.

وفيما يلي سنتعرف معا على افضل المنتجات للتخلص من تجاعيد البشرة

1. كريم Neutrogena الليلي ضد التجاعيد:

وهو من المنتجات التي نالت ثقة الخبراء وأطباء الجلدية على مستوى العالم بفضل احتوائه على نسبة مهمة من الريتينول وهي المادة الأساسية التي تساعد في تجديد خلايا الجلد وزيادة الكولاجين ورفعه إلى السطح.

ويُنصح باستخدام المنتج ليلة أو ليليتين أسبوعيا حيث يمكن أن يؤدي إلى تهيج البشرة إذا تم استخدامه يوميا، وستلاحظين نتائج مبهرة من المرة الأولى.

 

2. كريم لوريال لتجاعيد الوجه والعنق:

واستطاع هذا المنتج أن يحصل على جائزة أفضل كريم لشد تجاعيد الرقبة وتثبيت الجلد المترهل، وحصل على موافقة أطباء جلدية معتمدون.

وهو يعتمد في تركيبته الأساسية على البروكسيلين وهو عبارة عن بروتين سكري يعزز من ترطيب الجلد ويزيد من سمكه وصلابته وبالتالي يقلل من ظهور التجاعيد التي تنجم في الأصل عن ترقق الجلد.

 

3. كريم أولاي ريجنيست لنحت الوجه والرقبة:

وهو من المنتجات التي تحتوي على قدر كبير من الفيتامينات والعناصر المغذية للبشرة، ففي البداية يأتي حمض الهيالورونيك والذي يتم إفرازه في الجسم بشكل طبيعي ليعزز إنتاج الكولاجين.

ويعوِّض هذا الكريم الفقد المستمر من هذا الحمض الحيوي نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس أو نقص الترطيب، لذا مع الاستخدام المنتظم فإنك ستلاحظين نضارة وإشراق فوري.

كما يحتوي على البيتيدات الأمينية والتي أثبتت قدرتها الكبيرة على تثبيت البشرة ودعم صحة الجلد، بالإضافة إلى وجود النياسيناميد وهو المعروف باسم فيتامين ب3. لذا حاز هذا المنتج على ثقة الكثير من المستخدمين وهو يصلح أيضا لكل أنواع البشرة وخصوصا الجافة لمقدرته الكبيرة على الترطيب.

 

4. كريم روك ريتينول كوريكشون Roc Retinol Correxion:

وهو أيضا كريم ليلي فعال بمادة الريتينول اللازمة لتجديد الخلايا وإعادة تكوين الكولاجين من جديد في الجلد، ومن مميزاته الأساسية أنه خالٍ من الزيوت لذا لا يتسبب في أي ملمس دهني، وهو يصلح لجميع أنواع البشرة، كما أن سعره رخيص نسبيا مقارنة بنتائجه الرائعة.

 

5. كريم Naturopathica Argan:

إذا كنت مللت من استخدام أنواع الكريمات المختلفة لشد الوجه أو تخافين من تجربتها بسبب بشرتك الحساسة، فإن Naturopathica Argan سيقدم لك الحل المثالي لبشرة نضرة وأكثر شباب بكثير.

فهو يعتمد على مزيج رائع من الأرجان والريتينول وأثبتت الكثير من التجارب عليه أنه يساعد في التغلب فورا على آثار الشيخوخة دون أي أعراض تحسسية ويزيد من الترطيب ونعومة البشرة.

 

وفي النهاية ومع اختيارك لواحد من افضل المنتجات للتخلص من تجاعيد البشرة يجب أن تحافظي على تأدية تمارين رياضية خفيفة وخصوصا التي تنحنين فيها إلى الأمام لزيادة تدفق الدورة الدموية بالإضافة إلى تناول كمية كبيرة من المياه يوميا والحفاظ على تناول خضروات وفواكه بمقدرا 5 حصص على الأقل يوميا للحفاظ على النضارة.

 

https://www.prevention.com/beauty/a20486194/best-anti-aging-creams/

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق