العناية بالبشرة

توصياتنا لأفضل منتجات اي هيرب للعناية بالبشرة

يحتوي موقع اي هيرب iherb على عشرات الآلاف من المنتجات الطبيعية التي تلبي كافة احتياجاتك في العديد من الجوانب. فهو يحتوي على منتجات للتجميل والمكملات الغذائية والرياضة ومنتجات الأطفال وحتى المنتجات المخصصة للحيوانات الأليفة.

وحتى نجعل عملية الشراء أكثر سهولة لك، يسعدنا مشاركتك قائمة مشترياتي من اي هيرب والتي تعد من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تم اختيارها وفقا لاستطلاعات الرأي وحازت على أعلى التقييمات على الموقع. 

أفضل منتجات العناية بالبشرة من موقع اي هيرب

بداية من سن المراهقة، لا تتوقف الفتيات والسيدات عن البحث عن أفضل المنتجات التي تمنح البشرة النضارة والنعومة. اخترنا لك أفضل منتجات اي هيرب لتحقيق هذه الغاية:

Acure, مقشر مفتح للوجه، 4 أونصات سائلة (118 مل)

هذا المنتج الذي يعد من أكثر منتجات اي هيرب مبيعا في قسم الجمال، والمناسب لجميع أنواع البشرة هو أول ترشيحاتنا لك سيدتي.

يحتوي هذا المقشر على الطمي الفرنسي وعشب البحر، وهو منتج طبيعي بنسبة 100% خال من السلفات والبارابين والزيوت المعدنية وأي مركبات كيميائية.

تزيد أعشاب البحر السموم التي تتعلق ببشرتك، بينما يعمل قشر الليمون والطمي الفرنسي الأخضر على تنقية البشرة بشكل أعمق.

Life-flo, زيت بذور ثمر الورد النقي، للعناية بالبشرة، 1 أونصة (30 مل)

المنتج الثاني على قائمتنا هو هذا الزيت الغني المصنوع من ثمار الورد الناضجة. يحتوي هذا الزيت على فيتامين أ الذي يساعد في تجديد خلايا البشرة وحمايتها من أضرار أشعة الشمس وعلامات تقدم العمر.

كما يحتوي على فيتامين هـ، والذي يعد من أفضل مضادات الأكسدة التي تحافظ على نضارة البشرة.

يمكن استخدام زيت بذور ثمر الورد كزيت للجسم أو تدليك فروة الرأس به لتغذيتها. كما يمكنك وضع بعض القطرات على أطراف أصابعك وتدليكها على بشرتك الجافة والنظيفة. 

Nubian Heritage, قالب الصابون الأفريقي الأسود، 5 أوقية (142 مجم)

هذا المنتج طبيعي 100%، فهو مصنوع من الصبار والشوفان وزبدة الشيا مع فيتامين هـ. هذا ما يجعله لطيف على البشرة بشكل كبير ولا يترك أي مضاعفات.

يعمل الصابون الأفريقي على التنظيف العميق للبشرة بهدف التقشير وإزالة السموم من البشرة وتحقيق التوازن المطلوب لخلايا الجلد، كما أن زبدة الشيا هي مرطب قوي للغاية. بينما يعمل الشوفان والصبار والكاكاو على علاج عيوب البشرة السطحية وتهدئة تهيج الجلد.

Mason Natural, كريم كولاجين ممتاز للبشرة، 2 أونصة (57 جم)

الكولاجين هو بروتين طبيعي يدخل في تكوين أنسجة الجسم بما فيها الجلد، كما أنه المسئول عن احتفاظ الجلد بالمرونة والنضارة. 

مع التعرض للعوامل الخارجية وتقدم السن تبدأ البشرة بفقدان الكولاجين، ولذلك تبدأ علامات الشيخوخة والترهل تظهر على البشرة. النصيحة المفضلة لمتخصصي التجميل هنا هو استخدام الكريمات التي تحتوي على الكولاجين لتعويض نقص الكولاجين.

يتميز هذا المنتج من اي هيرب بأنه يحتوي على الكولاجين النقي الذي يدعم بنية البشرة ويظهرها أكثر شبابا ونعومة. كما أنه يمنحها المرونة والنضارة ويعد من أفضل المستحضرات التي تحتوي على الكولاجين في الأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق