العناية بالبشرة

6 نصائح ذكية لشراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من الانترنت

مرحبا بالجميع. منشور اليوم سيكون مفيدا للمتسوقين الذين يشترون منتجات التجميل والعناية بالبشرة من الانترنت بشكل مستمر. حاليا توجد الكثير من الماركات والعلامات التجارية التي تختص بصناعة هذا النوع من المستحضرات التي يجب على الناس الالتزام بعدة نصائح لتكون عملية التسوق مفيدة.

تقوم هذه العلامات والماركات بإطلاق المزيد من المنتجات الحديثة بشكل يومي في جميع بلدان العالم. مع وجود آلاف الحملات الدعائية والتسويقية على مختلف المنصات وقدوم المنتجات في عبوات جذابة ومغرية، لا يجعلني مقتنعين بهذه المنتجات فحسب، بل يجعلنا نشعر بأننا نحتاجها بطبيعة الحال.

لذا، كيف يمكنك الحصول على أفضل منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة من دون أن تقوم بكسر الميزانية الخاصة بك.

نصائح لشراء مستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل

دعنا الآن نمر للإطلاع على بعض النصائح التي يقدمها الخبراء في مجال التجميل والتسوق لشراء ما يفيدك فقط من منتجات تجميل وعناية بالبشرة.

1- أنشئ قائمة دائمة

الخطوة الأولى والأكثر أهمية للتسوق بذكاء من الانترنت عندما يتعلق الأمر بالماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة هي إنشاء قائمة، في هذه القائمة، ضعي الأنواع والفئات والماركات التجارية وتحديد المنتجات والمستحضرات التي تمتلكيها بالفعل والأشياء التي تعتقدي أنك بحاجة لها.

عند القيام بهذه الخطوة، ضعي في اعتبارك أنواع الماكياج الذي تميلي للبحث عنها بكثرة وتحديد العيوب والمشكلات الموجودة على البشرة والتي تريدين علاجها. بهذه الطريقة، ستوفر لك هذه القائمة نظرة عامة عن كل ما لديك بالفعل والمنتجات التي تحتاجينها بالفعل. هكذا ستتعرفين على ما تريدين الحصول عليه بالضبط في المرة المقبلة التي تتوجهين فيها للتسوق.

2- تحديد الميزانية

من النقاط الأخرى التي يجب عليك أن تقومي بها عند شراء هذا النوع من المنتجات، هي القيام بتحديد الميزانية. فمن السهل جدا أن نضر الميزانية كثيرا عند الشراء من الانترنت بسبب كثرة المنتجات والمغريات.

ولكن للتخلص من هذا المشكل، عليك تحديد الميزانية التي سيتم تخصيصها لمنتجات التجميل شهريا. عليك أيضا أن تعدي نفسك بالتسوق مرة حتى مرتين فقط في الشهر.

3- ابحثي دائما عن العروض والتخفيضات

الشيء الجيد في مجال التسوق عبر الانترنت، هو من المرجح أن تجد العديد من المنتجات بأسعار منخفضة. إذا لم تصادفك أي تخفيضات، فننصحك بالتوجه إلى موقع الموفر الذي يعتبر مصدر مهم للتخفيضات والعروض في مجال التجميل والعديد من المجالات الأخرى.

4- اعرفي مخاوف بشرتك

قبل أن تقومي بشراء أي من منتجات التجميل والعناية بالبشرة، عليك أن تكوني على دراية كبيرة بنوع بشرتك والمواد التي تتسبب في ضرر لها، لو كانت بشرتك جافة مثلا، فأنت بحاجة للابتعاد عن أي مستحضرات ومنتجات ماكياج بها مكونات تجفف البشرة.

5- إنشاء قائمتين مختلفتين

تحدثنا سابقا عن إنشاء قائمة خاصة بالمنتجات التي تريدين شراءها بالتحديد، لكن الآن سنطلب منك إنشاء قائمتين منفصلتين؛ قائمة للضروريات وقائمة للرفاهية. يجب أن تحوي قائمة الأساسيات على المرطبات والمنظفات مثلا.

أما قائمة الرفاهية، فيمكن أن تضعي بها المنتجات التي لا تخلق أي فرق عند عدم شراءها. يمكنك أن تضيفي لها بعد الكريمات الجديدة التي ترغبين في تجربتها ورؤية نتائجها قبل اعتبارها أساسية. إذا رأيت بأن منتجات الرفاهية ستؤثر على ميزانيتك، فمن الأفضل تجنبها.

6- الشراء من متاجر معروفة وموثوقة

بسبب الطلب الكبير على منتجات التجميل والعناية بالبشرة وإنفاق المتسوقين ملايين الدولارات سنويا عليه، أصبح الكل يبحث عن طريقة تمكنهم من جني المزيد من الأرباح منه. حيث بتنا نجد المتخصصين وغير المتخصصين يبيعون منتجات أصلية وأخرى مقلدة تضر البشرة أكثر مما قد تنفعها (إن كانت تنفع أصلا).

لهذا، ندعوك للشراء من المتاجر المحلية والمتاجر الالكترونية التي تتعامل مع العلامات التجارية الموثوقة في مجال التجميل والعناية بالبشرة مثل متجر نون، أمازون، سوق، أناس وغيرها من العلامات الأخرى.

إذا كنت تتساءلي عن أفضل متجر الكتروني لشراء هذه النوعية من المنتجات، فنحن نرشح لك متجر قولدن سنت الذي يتخصص في الماكياج والعطور ومستحضرات البشرة والشعر وغريها من المنتجات. يمكنك أن تشتري منه بالسعر الذي لن تجدي مثيلا له في السوق عند استخدام أحد كوبونات قولدن سنت.

يمكنك أيضا الحصول على سعر مميز على منتجات التجميل وأي نوع من المنتجات والخدمات التي تشتري من الانترنت عن طريق الاستفادة من العروض والتخفيضات التي يتم نشرها من قبل تطبيق الموفر مجانا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق