العناية بالشعر

دليلك الكامل عن منتجات لوريال للشعر

هناك عشرات المنتجات التي أطلقتها شركة لوريال العالمية للعناية بالشعر والبشرة وتوفير كل ما هو مطلوب لإطلالة خلابة، ودليلك الكامل عن منتجات لوريال بروفيشنال للشعر سيساعدك في اختيار الأكثر ملاءمة لك.

 

لوريال إلفيف Elvive

وهذا الخط من لوريال يعني بإصلاح أي أضرار على الإطلاق تعرض لها الشعر سواء من التصفيف اليومي والتعرض إلى حرارة المجفف والمكواة أو التغلب على الجفاف أو إصلاح ما أفسدته الصبغات المختلفة، فعشرات المنتجات من هذا الخط المميز تم تطويرها بتكنولوجيا حصرية للتغلغل في الألياف وإعادة بنائها من الداخل، ومن أهم أنواعه:

. شامبو إلفيف البنفسجي للشعر المعالج بالألوان Color Vibrancy Purple Shampoo for Color Treated Hair:

وهو يقضي تماما على أي تغير للون الصبغة، ويحافظ على لمعان وحيوية الشعر ويمنحك مظهرا دافئا ولامعا لفترة طويلة دون التأثير على كثافة ونعومة الشعر.

. مكيِّف Cream Leave In Conditioner:

وهو يحقق لك حلم الشعر الطويل والصحي دون قص الأطراف من خلال مجموعة من الفيتامينات المعززة لغلق الأطراف مثل ب3 وب5 وغيرها مما يزيد من قوة ونعومة الشعر.

. Total Repair 5 Protein Recharge Treatment:

وهو علاج مركز بالبروتين يزيد من قوة ونعومة الشعر وتغذيته بالإضافة إلى الحماية من الأضرار اليومية، وستلاحظين تكسر أقل بنسبة 97% بعد استخدام مرة واحدة.

كما ستجدي ضمن هذه المجموعة أيضا كريم تصفيف وبلسم وأكثر من نوع شامبو يلائم كل أنواع الشعر لعلاج من الجذور وحتى الأطراف، ولاكتشاف المزيد من المنتجات سواء سيروم أو زيوت أو علاجات مختلفة للشعر من هذه المجموعة المميزة يمكنك الضغط هنا.

 

مجموعة إيفر من لوريال باريس للشعر L’Oréal Paris’ Ever

وهي تقدم لك عشرات المنتجات التي تدخل في روتينك اليومي بشكل خالٍ تماما من الكبريتات، وذلك مفيد للغاية للفروة الحساسة أو بعد علاج الكيراتين والصبغات أو للشعر المتضرر بشدة.

وهي تشمل كل من:

EverPure

وEverFresh

وEverCreme

وEverStrong

وEverCurl

وEverStreek

وهي تضم أنواع من الشامبو والبلسم وكريم التصفيف والعلاجات وكلها خالية من الكبريتات لعناية يومية تناسب جميع أنواع الشعر بلا استثناء. وللتعرف اكثر على منتجات هذه المجموعة المميزة والخالية من السلفات يمكنك الضغط هنا

 

خط الأطفال من لوريال

تعتبر لوريال من العلامات التجارية التي اهتمت أيضا بإصدارات احترافية مخصصة للأطفال، وتمثلت في أكثر من نوع شامبو ليناسب شعر الطفل أيا كان نوعه، مع سبراي يلائم احتياجات الصغار دون التأثير في المظهر الطبيعي للشعر، ولتلبية حاجات طفلك من منتجات لوريال الاحترافية يمكنك الضغط هنا.

 

أنواع الماسك المختلفة من لوريال للشعر

لا توجد مشكلة للشعر لم يهتم بها خط الماسك من لوريال، فستجدين فيها كل ما تحتاجين إليه، سواء ماسك طيني أو خالي من الكبريتات أو للعناية المكثفة والتغذية، وللتعرف على كل انواع ماسك لوريال وانتقاء المنتاسب منها يمكنك الضغط هنا.

 

التريتمنت من لوريال

سواء لعلاج تلف الشعر أو التخلص من التهابات فروة الرأس والفطريات أو الفرد والتنعيم، ستجدين أيضا عشرات المنتجات من لوريال تريتمنت والتي يمكنك استخدامها بنفسك في المنزل أو بمساعدة خبير تصفيف، وللتجول في كل منتجات لوريال تريتمنت واختيار الأكثر ملاءمة لك يمكنك الضغط هنا.

 

والآن بعد أن أصبح دليلك الكامل عن منتجات لوريال للشعر بين يديك فالاختيار يكون وفقا لروتين العناية الذي تتبعينه ومشكلة الشعر التي ترغبين في علاجها أو الوقاية منها، لذا عليك أن تتعرفي أولا على نوع شعرك ومشكلته للاختيار السليم.

https://www.stylecraze.com/articles/best-loreal-hair-care-products/#gref

https://www.lorealparisusa.com/products/hair-care/products.aspx

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق