منوعات

افضل مواقع التسوق اون لاين على الساحة العربية

إذا اردنا الحديث عن مواقع التسوق المُثيرة والمحترفة الذي ظهرت لنا مؤخراً علي الساحة العربية وحققت انجازات مُبكرة وملحوظة لا يجب ان نغفل عن التحدث عن المتاجر الآتية:

 

1– متجر علي اكسبرس

عُرف عن متجر علي اكسبرس ali express الصيني بأنه قبلة التسوق الالكتروني الذي تصدر وتربع علي قائمة متاجر التسوق العالمية من حيث جودة مقتنياته واسعارها المتفاوتة وتخفيضاته الجنونية المُتاحة والمقدمة بشكل حصري واستثنائي طوال ايام السنة.
حصد متجر علي اكس ali express بمفردة علي ملايين السلع ومن ماركات عالمية لا يمكننا التجاوز او التغافل عنها مثل الملابس الخاصة بالجنسين، منتجات الاطفال، جميع انواع ادوات المكياج، هواتف محمولة اصلية، وغيرها من التصنيفات الغير منتهية والذي يُجددها الموقع بشكل مستمر.
لا يقتصر الموقع علي طرح خدماته في الدول الاسيوية فقط بل فإنه ظهر خارج نطاق المألوف وخرج عن العادي وظهر في مئات الدول الاجنبية والعربية مثل المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية، الكويت، قطر، جميع دول الخليج، وإضافة الي انه يسّر من فهم ما يقدمه المتجر خلال اللغات الكثيرة الذي اتاحها للتواصل وتطبيقه ودعمة لخدمة “ترجمة جوجل”.
الشحن في Ali express ساري الي بلاد عدة ومجاني تماماً وبطرق دفع تشمل جميع اذواق وامكانيات المستهلكين والزائرين ومن اهمها طريقة الدفع النقدي عند وصول الطلبية الي المنزل والدفع بكروت الائتمان.

2– متجر شي إن

لـ متجر شي إن مكانه خاصة وصيت هائل في نفوس ملايين العملاء والزوار من الكثير من دول العالم غرباً وشرقاً، حيث ان المتجر يعد من اقدم واعرق المتاجر الذي ظهرت في العالم كلة، وقد كان قيامة عام 2008 علي ايدي مجموعة من المهووسين بعالم الازياء والتصميمات الغير تقليدية.
خلال فترة قصيرة جداً من الزمن انتشر المتجر في اغلب بلدان وطننا العربي وقدم تصميمات وموديلات فخمة وراقية تتلاءم مع اذواق النساء العرب المُحتشمة، وشمل الكثير من الأطلالات في الفساتين، الاكسسوارات، الاحذية والحقائب، منتجات الاطفال المختلفة.
لا يحصر موقع shein نفسة علي تطبيق لغة واحدة فقط للتواصل بل انه تعدي ذلك الامر ودعم من تطبيق اكثر من عشرة لغات من اهمها اللغة الانجليزية، اللغة العربية، اللغة الروسية، اللغة البرتغالية، اللغة الاسبانية،..
من ضمن خدمات شي ان المذهلة الذي احتذي بها المتجر هو اتاح للعميل فرص لإبدال المنتج بمنتج جديد او ارجاعه نهائياً خلال 30 يوم من بدء ميعاد التسليم ومع ان العلم ان هذه الخدمة تكون مجانية بشكل كامل.

 

3– متجر ماماز اند باباز

يٌعد متجر ماماز اند باباز علي الانترنت  صرح عظيم تأسس في المملكة المتحدة منذ عام 1980، ويضع المتجر راحة الام والطفل في المقام الاول والهدف الاسمي له منذ اول لحظات الولادة حتي مرحلة المراهقة.
قد وفّر المتجر ضمن فروعة المُثيرة والمذهلة تشكيلات دافئة من السلع والمنتجات الخاصة بالأطفال لأكثر من 800 ماركة اوروبية راقية مثل الاحذية، الملابس القطنية الفاخرة المناسبة لملمس جلد المواليد اللطيفة، منتجات الاستحمام، وكما وفر تجهيزات غرف الطفل مثل قطع الاثاث وديكورات الغرف والمفروشات.
يقدم متجر باباز ماماز فرصة ذهبية لكل ام ترغب في استرجاع المنتج او ابداله خلال مدة تصل الي 30 يوم من بدء ميعاد الاستلام من المتجر.
ومن الدول العربية الذي يشحن لها متجر ماماز اند باباز البريطاني منتجاته “المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، جمهورية مصر العربية، البحرين، قطر، الكويت” وتكون خلال فترة اقصاها اسبوع علي الاكثر من تاريخ الطلب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق