منوعات

اقوى 10 برامج للحماية

اقوى 10 برامج للحماية والتي يجب علينا أن نتعرف عليها من اجل توفير المزيد من الحماية اللازمة لهواتفنا المحمولة، وكافة التطبيقات والملفات والبيانات التي يمكن أن نحفظها على الهاتف والتي نعرضها عبر موقع كلاوى للتقنية.

اقوى 10 برامج للحماية:

عالم التجسس والاختراقات من الأشياء التي انتشرت فى الفترة الاخيرة، والتي يحاول فيها الكثير الوصول الى البيانات الهامة والخاصة لمستخدمى اجهزة الاندرويد، ولهذا يجب علينا معرفة مشاكل وحلول التغلب على الفيروسات والاختراقات التي يمكن أن نتعرض إليها فى أي وقت من الأوقات.

10 من أقوى تطبيقات الحماية للهواتف:

Kaspersky

يعتبر هذا البرنامج من اقوى البرامج التي يتم استخدامها فى مقاومة ومنع الفيروسات من الدخول الى هاتفك، فهذا البرنامج يعمل على إجراء عمليات البحث الفورى واليومي لكل المواقع التي يمكن أن تسبب الضرر الى الهاتف الخاص بك.

كما يعمل البرنامج على توفير الحماية اللازمة من خلال الرسائل التحذيرية عند دخول احدى المواقع المشبوهة، والتي يمكن أن تحتوى على أى من المكونات الضارة بالهاتف.

Ahnlab

وفق العديد من تقارير الهواتف وبرامج الحماية فإن هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات حماية الهاتف المحمول، حيث أن هذا التطبيق يمتاز بالدقة الكبيرة والسرعة على التعامل مع كافة أنواع الفيروسات التي يمكن أن تصيب الهاتف المحمول.

Avl

يعد من أكثر البرامج التي يمكن الاعتماد عليها فى حماية الهاتف المحمول، حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات السريعة التي تجيد التعامل السريع مع كافة الملفات أو الفيروسات الخبيثة، والتي يمكن أن تستهدف الهاتف المحمول الخاص بك.

Cm master

هذا البرنامج من أشهر البرامج التي اعتاد الكثير من مستخدمى الهواتف المحمولة على التعامل معها، فهذا التطبيق يمكنك من الادارة التامة لكافة الملفات على الهاتف المحمول.

كذلك يمكنك القيام بعمليات المسح الكاملة التي تقوم بكشف الملفات المصابة التي يحتوى عليها الهاتف الخاص بك وحذفها وتنظيفها على الفور.

Bitdefender

فى الكثير من الاحصائيات حصل هذا البرنامج على تقييمات عالية من بين أفضل البرامج العشرة لحماية الهاتف، حيث أن البرنامج مزود بالكثير من انظمة الحماية التي تتعامل مع أنواع مختلفة من الفيروسات وتقضي عليها.

G data

من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لحماية الهاتف، هذا لأنه يتوفر على مميزات كثيرة غير الحماية، فهذا البرنامج حتي وان تمت سرقة الهاتف الخاص بك ما يزال بإمكانك استخدام هذا البرنامج من أجل الحذف الكامل لبياناتك.

وهذا يتيح لك الية التحكم عن بعد في الهاتف المحمول وحماية البيانات والملفات الخاصة بك، حتى في حالة ضياع أو سرقة الهاتف.

Mcafee

هو برنامج له طريقة عمل مختلفة، فقد تم تصميم هذا البرنامج ليصل الى اقصى بعد وامتداد الفيروسات و المواقع الاحتيالية التي تحاول الاختباء، ويقوم على الفور بالتنظيف الجذري لها.

Sophos

من أكثر الأشياء التي يمكن أن تميز هذا البرنامج هو السرعة التي يتعامل بها مع الملفات الضارة، وهو برنامج غير مدفوع.

Tencent

هذا البرنامج من البرامج المجانية كذلك، ويمكنه توفير اقصى حد من الحماية لبياناتك على الهاتف المحمول، وعمل التقارير التي توضح لك اوضاع البرامج والملفات بدقة وبشكل مميز.

Trendmicro

تتعدد مميزات هذا البرنامج  فى الحماية للهاتف المحمول، ومن أكثر ما يميزه هو إمكانية البرنامج في كشف حتي نقاط الواى فاى التي يمكن أن تضر الهاتف والحماية منها.

الخاتمة

من المهم أن نقوم بالمحافظة على البيانات الخاصة بنا لحمايتها من السرقة أو الضياع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق