منوعات

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

ما هو مشروع بيت الوطن التجمع الخامس ؟

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، مما يعني أنه مشروع خاضع لرقابة وزارة الإسكان والمرافق في جمهورية مصر العربية .

مثل غيره من باقي المشروعات في هذه المنطقة تحديدًا فانه يستهدف المصريين العاملين بالخارج وأبنائهم لتوفير العملات الأجنبية للدولة ، وليساعد لرجوعهم وطنهم الأم من خلال منحهم فرص لامتلاك الوحدات السكنية والأراضي بها.

موقع مشروع بيت الوطن التجمع الخامس:

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس متواجد داخل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، تحديدًا على الامتداد الواقع بين  الرحاب ومدينتي .

من الشمال يحيط بالمشروع من الشرق طريق الدائري الجديد ، من الغرب كومباوند “بالم هيلز”، ومن الشمال طريق السويس أما من الجنوب فيتواجد بالقرب منه شارع الشيخ زايد.

هناك نسخة أخرى من المشروع متواجدة في احدى المناطق المميزة بأراضي مدينة السادس من أكتوبر.

اهم المميزات لامتلاك وحدات سكنية بمشروع بيت الوطن التجمع الخامس :

في حال كنت ترغب في شراء وحدة سكنية جديدة وتريد أن تعيش في مكان هادئ وراقي تتمتع فيه بالخصوصية والراحة، فبمقدورك اختيار وحدة سكنية تابعة لوحدات شركة سيليست  CELESTE الموجودة بمشروع بيت الوطن التجمع الخامس ؛ هذا المشروع يمتلك كثيرا من المميزات الهامة والتي لن تجد مثيلها مجتمعة ضمن اى مشروع آخر سواء في التجمع الخامس أو أي مدينة أخرى بالقاهرة الجديدة.

ومن أهم مميزات هذا المشروع:

  • يتواجد في أهم المناطق المميزة في منطقة التجمع الخامس.
  • من أقل مناطق التجمع الخامس كثافة سكانية مما يضمن للسكان الخصوصية والهدوء.
  • قريب من الكثير من النوادي في المنطقة مثل نادي وادي دجلة، بلاتينيوم، الأهلي…وغيرهم.
  • يتواجد بين مدينتي الرحاب ومدينتي ؛ مما يعني سهولة التنقل منهم وإلى المشروع ، والتمتع بالخدمات الموجودة فيهم.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • التصاميم الفريدة من نوعها لكافة المشاريع السكنية به، أغلب المشاريع السكنية هناك تتكون من دور أرضي و3 دور فقط.
  • يتوافر داخل المشروع وحدات سكنية بمختلف المساحات.
  • من أكثر الفرص الاستثمارية ربحًا في الوقت الحالي.
  • الوحدات فيه مقسمة من الداخل ومصممة بطريقة عصرية رائعة للغاية ومتنوعة لتناسب الأذواق واحتياجات الجميع.
  • المشروع في منطقة يمكن الوصول منها إلى الكثير من المناطق داخل التجمع الخامس أو خارجه.

 

معلومات هامة عن مشروع بيت الوطن التجمع الخامس:

هناك مجموعة من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها عن هذا المشروع ومنها:

  • الوحدات والبنائية والمنشآت تتواجد فقط على 50% من مساحة المشروع، أما الـ50% المتبقية فتم تخصيصها لتصبح مناطق خضراء ومساحات واسعة يمكن للسكان من خلالها التمتع بالطبيعة والشعور بالخصوصية.
  • الوحدات السكنية ليست متقاربة من بعضها بدرجة كبيرة أو مزعجة ؛ مما يعني أن كل السكان وملاك الوحدات سوف يشعرون وكأنهم داخل مدينة خاصة بهم وحدهم ، ليعيشوا الهدوء والراحة ، وهو ما لن يتمتعوا به في أي مشروع آخر.
  • يضم مشروع بيت الوطن سبعة أحياء، وهم: الحي الأول، الحي الثاني، الحي الثالث، الحي الرابع، الحي الخامس، الحي السادس، والحي السابع، وكل حي من هذه الأحياء له خدمات خاصة به، ومناطق ترفيهية متكاملة له وحده.
  • المشروع يطل على شارع التسعين الشمالي مما يعني أنه يتواجد على امتداده.

سعر المتر والوحدات في مشروع بيت الوطن ونظام التقسيط والسداد

سعر متر الأراضي في منطقة بيت الوطن الموجودة في التجمع الخامس قليل ومناسب للغاية بالمقارنة مع أسعار الأراضي في المشاريع والأحياء الأخرى سواء داخل التجمع الخامس أو أي مدينة من المدن الجديدة.

الأراضي في هذا المشروع على الرغم من قلة سعرها ولكنها مميزة من حيث الموقع والمكان؛ والسبب في هذا أن المكان مازال جديدًا بالنسبة لباقي المشاريع العمرانية الجديدة ، كما أن الأعمال التحتية للمشروع لم تنته بالكامل حتى الآن مما يمكن الأفراد من الشراء بسعر أقل قبل انتهاء الأعمال وحينها سترتفع أسعار الأراضي بشكل كبير للغاية داخل المشروع.

الوزارة والهيئة العمرانية توفر أنظمة سداد وتسهيلات تصل إلى الدفع على مدار مئة شهر من الاستلام.

أما بالنسبة للوحدات داخل المشروع فالأسعار تختلف على حسب الشركة القائمة على الكومباوند السكني نفسه ، وأغلبها تتواجد بمساحات مختلف على النحو التالي:

وحدات سكنية بمساحة 120 متر مربع، 150 متر مربع، 170 متر مربع، 185 متر مربع، 200 متر مربع، 220 متر مربع.

تقدم شركة سيليست  CELESTE احد أجدد انجازاتها داخل مشروع بيت الوطن التجمع الخامس والذي يعتبر في الفترة الحاليةاحد أهم المشاريع التي تم اعتمادها ليس فقط داخل التجمع الخامس ولكن في القاهرة الجديدة بأكملها و هو كومباوند ماهيكا.

المشاريع السكنية التي أقامتها شركة سيليست  CELESTE للتطوير العقارى في هذه المنطقة ليس فقط بسبب الأسعار المميزة التي توفرها الشركة لكافة الوحدات الخاصة بها بمختلف مشاريعها في منطقة بيت الوطن وفي مدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، بالإضافة إلى تسهيلات السداد التي تصل إلى 10 سنوات، والخصومات التي تصل إلى 50% من إجمالي سعر الوحدات عند الدفع النقدي، ولكن أيضًا لأن سمعة الشركة لم تأتي من الفراغ ؛ فالذى جعلها أفضل الشركات داخل منطقة التجمع الخامس وفي منطقة القاهرة الجديدة بأكملها هو أن الشركة تتولى بناء مشاريع سكنية خاصة بها بشكل مميز وبتصاميم فريدة أغلبها على التصميم اليوناني الذي يضمن للعملاء العيش داخل وحدات سكنية في غاية الرفاهية والفخامة ناهيك عن الأمن والرقابة التي توفرها الشركة على مدار الساعة للوحدات من خلال أفراد الأمن والكاميرات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق